الجدل يرافق تنبؤات العرافة ليلى بفوز المغرب بكأس العالم 2026

مجتمع كتب في 11 يوليو، 2024 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
العرافة ليلى
عبّــر

عبّر- فؤاد جوهر

“كذب المنجمون ولو صدقوا”، هكذا رد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بعد توقعاتها في فيديو جديد أثار ضجة رقمية بفوز المغرب بكأس العالم 2026.

وتنبات العرافة الشهيرة في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، فوز المنتخب المغربي بمونديال 2026، وقالت انتظروا المفاجأة الرياضية الكبرى التي سيحققها الفريق المغربي في الفترة القادمة.

ولم تذكر العرافة الشهيرة التفاصيل الدقيقة لكيفية وصول المنتخب المغربي الى النهائي والفوز بكأس العالم 2026 الا أنها أشارت بأن الفوز سيكون بارزا ومهما.

وأثارت تنبؤات ليلى عبد اللطيف جدلا واسعا في الفضاء التواصلي، بين من استبشر بكلامها وهلل بتوقعاتها، فيما لم يرق كلام ليلى العديد من المتابعين، واعتبروا ذلك دجلا لا يجب ترويجه في الفضاء الرقمي.

وفي هذا السياق، رد احد النشطاء من زاوية الشرع الإسلامي، وقال لمن حاول تصديق كلامها راجع دينك أما من صدقها فليعلم ان الله يغفر الذنوب كلها الا من يشرك به.

وكذب أحد الرواد كلام ليلى وقال، لقد بشرت مصر بالفوز بكأس افريقيا للأمم الأخيرة بالكوت ديفوار، غير أن مصر لم تأخذ سوى السراب، بعدما عادت فيلة ساحل العاج من الموت الإكلينيكي.

بقيت الإشارة الى ان ليلى عبد اللطيف أثارت الكثير من الجدل في تنبؤاتها السابقة، وكانت قد توقعت بلوغ منتخب عربي ووصوله الى نصف نهائي كأس العالم 2022، وهو الأمر الذي حدث بالفعل، بوصول كتيبة أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم بقطر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع