الجامعة تعاقب جماهير طنجة وتطوان بسبب أحداث دربي الشمال

رياضة كتب في 27 سبتمبر، 2018 - 14:39 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ الرباط

فرضت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غرامة مالية قدرها 25 ألف درهما على فريق اتحاد طنجة بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال دربي الشمال أمام المغرب التطواني، إضافة إلى رميها أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة بالقنينات.

اللجنة التأديبية أصدرت العديد من القرارات يوم الأربعاء، على الموقع الرسمي للجامعة، وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته أمس الثلاثاء. وفيما يلي كل القرارات التي خرجت بها:

• تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة لحساب الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• توقيف المهدي النملي، لاعب فريق أولمبيك أسفي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .
• توقيف يوسف أوشويان، لاعب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .

• بالنسبة لأندية اتصالات المغرب القسم الثاني :

• توقيف أشرف رحو، لاعب فريق شباب المسيرة، لـ3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات .
• توقيف عبد الله بوسلمة، لاعب فريق وداد تمارة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات .
• توقيف السيد جواد بنكيران، مرافق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، لمباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 3000 درهما، لاحتجاجه على قرارات الحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع فريقه بالنادي السالمي، لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك الزمامرة، لحساب الجولة الثالثة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع