الجامعة تصدر قرارات تأديبية في حق بعض اللاعبين والأندية

الأولى كتب في 13 أغسطس، 2020 - 01:00 تابعوا عبر على Aabbir
بلاغ اللجنة المركزية للتأديب .. عقوبات في حق لاعبين وأندية
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية اليوم الأربعاء 12 غشت عن قرارات صادرة عن اللجنة المركزية للتأديب في حق بعض اللاعبين والأندية من القسم الوطني الأول والثاني في البطولة الاحترافية.

وحسب بلاغ الجامعة فقد قررت اللجنة المركزية للتأديب بالنسبة القسم الوطني الأول للبطولة الإحترافية في الجولة الـ21 توقيف سيكو أمادو كامارا لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وأضاف بلاغ الجامعة أن اللجنة قررت تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي.

وفيما يخص القسم الوطني الثاني فقد تقرر في مؤجل الجولة الـ23 توقيف خالد الوهابي، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق النادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

فيما يخص الجولة الـ24 فقد تقرر توقيف أنس السوداني، لاعب فريق النادي القنيطري لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين خلال المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف الحسيمة، وذلك بناء على المادة 53-02 من قانون العقوبات.

بالإضافة إلى توقيف حسن عبد الوهاب، لاعب فريق اتحاد سيدي قاسم لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين خلال المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53-02 من قانون العقوبات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع