الجامعة الملكية لكرة القدم توجّه رسالة للجماهير المغربية..

الأولى كتب في 18 مارس، 2022 - 17:08 تابعوا عبر على Aabbir
الجامعة الملكية لكرة القدم
عبّر

وجهت الجامعة الملكية لكرة القدم، رسالة للجماهير قبل مواجهتي الكونغو الديمقراطية في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

واقترب موعد المباراة المرتقبة بين المغرب والكونغو الديمقراطية في الدور النهائي المؤهل لمونديال 2022 بقطر، حيث ستجرى مباراة الذهاب في كينشاسا في 25 مارس، والإياب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في 29 من نفس الشهر.

وقالت الجامعة الملكية لكرة القدم في بيان لها: “عملية بيع تذاكر مباراة الإياب تسير في الاتجاه الجيد، وتمّ بيع 28300 تذكرة، وينتظر أن تجرى المباراة بأبواب مغلقة“.

كما ناشدت الجماهير أن تتحلى بالروح الرياضية، سواء داخل الملعب أو خارجه، لما فيه مصلحة لمنتخب الأسود الذي يسعى للتأهل للمونديال.

جامعة الكرة دعت، الجماهير أن تعطي صورة حضارية تليق بسمعة الكرة المغربية أمام الكونغو الديمقراطية.

ويبحث المنتخب المغربي عن مشاركته السادسة في المونديال والثانية على التوالي، إذ سبق أن شارك في نسخ 1970، 1986، 1994، 1998، 2018.

من جانب آخر، لن يسمح للقاصرين بولوج ملعب مركب محمد الخامس لمتابعة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغولي، يوم الجمعة 25 مارس 2022، إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق.

بعدما حيّت الحماس الكبير الذي أبداه الجمهور المغربي في حضور مباراة المنتخبين المغربي والكونغولي، شددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، على عدم سماحها للقاصرين بولوج ملعب مركب محمد الخامس، خلال المباراة، إلا أذا كانوا مصحوبين بمرافق.

وكانت جامعة الكرة أعلنت بيع أكثر من 12 ألف تذكرة، عبر بوابتها الإلكترونية، في اليوم الأول من طرح تذاكر مباراة المنتخبين المغربي والكونغولي، الأربعاء 16 مارس 2022.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع