التنسيقية المحلية لموظفي وزارة التربية الوطنية بوجدة تواصل سلسلة احتجاجاتها النضالية

منوعات كتب في 24 ديسمبر، 2019 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
احتجاجات التنسيقية
عبّر

هناء امهني – عبّـر

 

تواصل التنسيقية المحلية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم فرع وجدة-جرادة، وقفاتها التصعيدية عبر سلسلة من الاحتجاجات والأشكال النضالية للمطالبة باستعادة فئة من الشغيلة التعليمية لحقها في الترقية.

 

وتأتي هذه الوقفات المستمرة للتنسيقية، حسب مصدر لـ”عبر.كوم” فضل عدم الكشف عن اسمه، للمطالبة بحق الترقية إلى خارج السلم مناصفة مع زملائهم في السلك الثانوي، باعتبار أنه لا فرق بينهم في الشواهد وفي طبيعة المهام التي يؤدونها.

 

وقال ذات المصدر، إن هناك وقفات تصعيدية أخرى للتنسيقية في حالة لم تستجب الحكومة للمطالب، معلنين انخراطهم بكل قوة لإسماع صوتهم ومعاناتهم خاصة فيما يتعلق بالإقصاء من خارج السلم والدرجة الجديدة.

 

وأشار، إلى أن التنسيقية المحلية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم فرع وجدة-جرادة، صامدة ومستمرة في نضالها إلى غاية انتزاع حقها في الترقية وتحقيق مطالبها.

 

يذكر، أن آخر وقفة نظمتها التنسيقية المحلية فرع وجدة-جرادة، كانت يوم الأحد 22 دجنبر الجاري على الساعة 11 صباحا بساحة 8 يوليوز بشارع محمد الخامس بوجدة، والتي عرفت حضور أكثر من 160 من المقصيات والمقصيين من الترقية خارج السلم..

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع