التلقيح يصيب مرتزقة “البوليساريو” بالسعار والمغرب غصة في حلق أعداء الوطن

الأولى كتب في 1 فبراير، 2021 - 14:15 تابعوا عبر على Aabbir
التلقيح يصيب
عبّر

صفاء بالي ـ عبّــر

 

يشتد سعار الجبهة الانفصالية “البوليسارو” عند تحقيق المغرب لإنجاز واقعي، وتتمادى في الافتراء والكذب الأقرب للهلوسة من حمى المغرب التي لم تجد لها علاج بعد، ولم ينفعها أي تلقيح غير تقبل الواقع، والاعتراف بقوة المغرب الدبلوماسية.

 

ولم تمرر “البوليساريو” مناسبة إطلاق المغرب لحملة التلقيح ضد فيروس كورنا المستجد مرور الكرام، دون أن تنسب صور نقل السلطات المختصة لقاح فيروس كورونا، إلى الأقاليم الجنوبية للمملكة، لتغرد مرة أخرى خارج السرب وتنسب الصور لعملية نقل الجنود المغاربة.

 

يستفيق مرتزقة البوليساريو كل صباح للنظر فيما حققه المغرب من إنجاز أو ما سيحققه لاختلاق كذبة يوهمون بها أنفسهم أنهم للمغرب بالمرصاد، وأنهم على ذي القوة، محاولين وضع أنفسهم في مكان الثقل غير أن كفة المغرب تهوي بثقلها لتزيح الكفة الثانية من الميزان وتطيش البوليساريو وداعموها المتشبثين بالسراب.

 

قصفت البوليساريو مواقع بالمغرب كذبا، ونقلت معطوبين من الجنود افتراء، ودمرت معدات مغربية بهتانا، فحاكت الجبهة قصصا ضاربة في الخيال، وأطربت صًّما، وهلل بها بكما، فما جنت إلى سخرية واستهزاء وتهكما، فعين العالم تنظر لما حقق المغرب في الواقع لا ما نسجته “البوليساريو” من وحي الخيال.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع