التشريح الطبي يكشف عن سبب وفاة المحامي جواد بنجلون التومي

الأولى كتب في 27 نوفمبر، 2019 - 21:37 تابعوا عبر على Aabbir
التويمي
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

خلفت وفاة جواد بنجلون التويمي، محامي عائلة ٱيت الجيد، صدمة كبيرة لزملائه وأصدقائه الذين لم يصدقوا وفاته وظروفها، ما ظهر جليا في جنازته أمس الثلاثاء، حيث بدا الجميع مشدوها باكيا لفقدانه المفاجئ، أثناء الصلاة عليه بمقبرة القبب بباب الفتوح بفاس.

 

 

وكشفت نتائج التشريح الطبي لجثة المحامي، الذي كلف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستنئناف في فاس عقب الاعلان عن وفاة المحامي بنجلون، لجنة طبية من ثلاثة أطباء لتحديد أسباب وفاته ، -كشفت- أن وفاته طبيعية ولم تظهر على جسد الراحل أية أثار جانبية أو تسمم داخلي.

 

 

التشريح انصب حول أسباب الوفاة وتوقيته ومصدر جرح صغير في رأسه وٱخر في رجله، اتضح أنهما ناتجين عن سقوطه أثناء خروجه من الحمام بعد استحمامه المثبت بلباسه الذي وجد عليه لحظة حضور زوجته وخالها وكذا عناصر الأمن التي قامت بالإجراءات اللازمة ليلة أول أمس قبل نقل الجثة لمستودع الأموات حيث رابط زملاءه في انتظار تسلم الجثة لدفنها.

 

 

تفاصيل دقيقة سبقت العثور على جثة المحامي منسق دفاع عائلة ٱيت الجيد، بينها عدم حضوره إلى المحاكم حيث كان منتظرا أن يحضر في البت في ملفات مدرجة أمام المحاكم أو في مرحلة التحقيق، دون أن يشك أحد في أسباب غيابه. لكن عدم رده على مكالمات زملائه أدخل الشك إليه.

 

 

وجاءت تعليمات وكيل الملك بإجراء تشريح لجثة الراحل، بعد أن حامت شكوك الوفاة، حيث اعتبرها بعض من زملائه طبيعية، فيما ذهب آخرون إلى أن الموت لم تكن عادية، خاصة الراحل لم يكن يعاني من مضاعفات صحية من الممكن أن يلفظ على إثرها أنفاسه الاخيرة.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع