“الترا وينرز” تقصف الناصيري وتحمل عبثه وعشوائيته في التسيير مسؤولية اندحار الوداد

الأولى كتب في 27 أكتوبر، 2020 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

زربي مراد ـ عبّــر

 

شنت “الترا وينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، هجوما على سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، بعد خروجه هذا الموسم بدون لقب.

 

وحملت ألترا “وينرز” في بلاغ عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أسباب الإخفاق وخروج الفريق من الموسم الرياضي الحالي بدون لقب، لسعيد الناصيري رئيس الفريق “الأحمر”.

 

وقالت المجموعة الودادية في ذات البلاغ، “طيلة هذه الفترة و نحن نراقب مختلف الآراء، ونجمع المعطيات، و صمتنا لا يعني أننا راضون عن الوضع الذي يعيشه النادي”.

 

وأضاف أنصار القلعة الحمراء، “ولكن إيمانا منا بأن التّسرع في اتخاذ القرارات المصيرية لا يخدم مصالح النادي، وأننا ملزمون بالتشاور مع عائلتنا الكبيرة قبل الحسم في أخذ القرار المناسب، لنا عودة في الموضوع و مصلحة الوداد الرياضي هي من ستتحكم في أي قرار نتّخذه”.

 

وأردف الفصيل المشجع للفريق “الأحمر”: “رياضيا 0 لقب، وتسييريا الكثير من العبث ومن الارتجالية والعشوائية التي يتحملها الرئيس لوحده دون سواه”.

 

الجدير بالذكر، أن الوداد الرياضي مني بالهزيمة أمام الأهلي المصري في ذهاب وإياب نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية برصيد خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع