التحقيق مع هاتك عرض ابنته البالغة 8 سنوات فقط..!!

حوادث كتب في 23 أغسطس، 2020 - 21:15 تابعوا عبر على Aabbir
اغتصاب قاصر
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أخيرا، على قاضي التحقيق، متهما، يبلغ من العمر 33 سنة، للتحقيق معه بتهمة هتك عرض ابنته، البالغة من العمر 8 سنوات.

وقالت والدة الطفلة إن الوكيل العام للملك أمر بالتحقيق في القضية، بعدما وضعت شكاية أمامه ضد زوجها، تتهمه فيها بالاعتداء جنسيا على طفلتهما، أكثر من مرة بمنزله بإمينتانوت، قبل أن تضيف أنها أرفقت شكايتها بشهادة طبية تثبت الواقعة.

وأوضحت المشتكية أنه تم الاستماع إلى والد الطفلة في محاضر رسمية، مشيرة إلى أنه يتابع في حالة سراح، وأن قاضي التحقيق حدد جلسة المحاكمة في أكتوبر المقبل، مضيفة أن طفلتها، متمسكة بأقوالها. ورفضت الأم، حسب ما أكدته في حديثها لـ”الصباح”، التنازل عن متابعة زوجها، رغم محاولاته المتكررة، مؤكدة أنها متشبثة بمقاضاته، سيما أن طفلتها تعاني أزمة نفسية بسبب ما عانته من اعتداءات جنسية على يد والدها.

وفي تفاصيل ما عاشته الطفلة، قالت المتحدثة ذاتها إنه قبل أيام من حلول عيد الأضحى الماضي، طلب زوجها، باعتبار أنهما شرعا في إجراءات الطلاق الاتفاقي قبل أشهر، أن تظل معه ابنتاه (الضحية وشقيقتها)، في منزل عائلته، وهو ما استجابت له دون تردد، مشيرة إلى أنها لم تتوقع قط، أن تكون إحدى ابنتيها، ضحية اعتداءات جنسية من قبل والدهما.

وأضافت الأم، أن طفلتها كشفت خلال الاستماع إليها من قبل قاضي التحقيق، تفاصيل هتك عرضها، أكثر من مرة، مؤكدة أنها في الوقت الذي استيقظت فيه من النوم، من أجل شرب الماء، طلب منها والدها النوم إلى جانبه، ليمارس عليها شذوذه الجنسي. وكشفت المتحدثة ذاتها أن الأب، وهو من ذوي السوابق ومدمن على الخمر والمخدرات، كرر الأمر، في اليوم الموالي، إلا أن الضحية لم تقو على كشف ما تعرضت له على يد والدها، بعد عودتها إلى منزل عائلة والدتها، إذ اختارت في بادئ الأمر التزام الصمت.

ورغم أن الأم لاحظت تغيرا في تصرفات الطفلة التي كانت تعاني احمرارا في جهازها التناسلي، وإفرازات مهبلية غير طبيعية، لم تتوقع أن يكون ذلك له علاقة بواقعة الاعتداء عليها جنسيا، مشيرة إلى أن الطفلة انهارت حين علمت أن والدها سيأتي لأخذها إلى المنزل والبقاء معه خلال عطلة عيد الأضحى، وحينها اضطرت إلى فضح والدها وكشف المستور.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع