التحريات تكشف تفاصيل جديدة في تقطيع جزار لزوجته ووضعها في الثلاجة بمصر

أخبار عربية كتب في 17 أغسطس، 2020 - 15:55 تابعوا عبر على Aabbir
جزار يقطع زوجته ويضعها في الثلاجة صور
عبّر

عبّر + مواقع

 

عاين خبراء الأدلة الجنائية، شقة شهدت مقتل ربة منزل، وتقطيع جثتها إلى أشلاء، والاحتفاظ بها داخل ثلاجة بمنطقة الهرم في الجيزة، وتم التحفظ على عينات من الدماء.

كما تم رفع البصمات، لمضاهاتها ببصمات الزوج، الذى كشفت التحريات الأولية عن اتهامه بالجريمة، فضلا عن فحص كاميرات المراقبة بالمحلات التجارية المجاورة للعقار.

وقالت أسرة المجني عليها، لرجال مباحث الجيزة، إن خلافات تجمع بينها وزوجها “جزار”، وأنه بعد إغلاق هاتفها توجه أحد أفراد الأسرة إلى الشقة للاطمئنان عليها، واكتشف صدور رائحة كريهة من داخل الثلاجة، وفوجئ بجثتها مقطعة لأشلاء داخلها.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المجني عليها كانت قد أقامت دعوى قضائية خاصة بتمكينها من مسكن الزوجية، بعد خلافات بينهما، واعتقد الزوج أنها تنازلت عن القضية، بعد توقيعها على قائمة جديدة بالمنقولات، إلا أنه اكتشف أن القضية ما زالت تنظر بالمحكمة، بالإضافة إلى خلافات أخرى بينهما دفعته لارتكاب الجريمة.

وتلقت غرفة شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بالهرم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل تدعى “أ.ف” مقطعة أشلاء داخل ثلاجة مسكنها، وتبين هروب زوجها “م.ش” جزار، ووجهت أسرة الضحية اتهاما للزوج بقتلها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع