البيضاء..السجن عين البرجة يحتفي بالأشخاص المسنين

الأولى كتب في 2 نوفمبر، 2019 - 11:20 تابعوا عبر على Aabbir
البيضاء..السجن عين البرجة يحتفي بالأشخاص المسنين
عبّر

 

 

عبّر

 

 

نظمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الجمعة بالسجن المحلي عين البرجة بالدار البيضاء، احتفالا على شرف الأشخاص المسنين وذلك في إطار الحملة الوطنية التحسيسية الخامسة الخاصة بالعناية بهذه الفئة العمرية.

 

 

ويأتي الاحتفال بهذه الفئة في إطار تخليد اليوم العالمي للمسن ، ومواكبة من المندوبية لهذه الحملة والاهتمام بالأشخاص المسنين خاصة الذين يعانون من الهشاشة.

 

 

وبهذه المناسبة، أوضح مدير السجن المحلي عين البرجة، عبد النبي بنبويش، في تصريح للصحافة، أن تنظيم هذه التظاهرة يأتي على غرار ما تقوم به باقي المؤسسات السجنية التابعة للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، احتفاء بهذه الشريحة من المجتمع.

 

 

وأضاف أن هذا الاحتفال يندرج في إطار العناية الخاصة التي توليها المندوبية لهذه الشريحة التي تعاني الهشاشة والتي هي في أمس الحاجة إلى العانية والرعاية الطبية اللازمة والمواكبة النفسية، وتوفير ظروف خاصة لإيواء هذا النوع من النزلاء.

 

 

ومن جانبه، أوضح رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة مقاطعات الفداء درب السلطان، السيد محمد موشان، أن هذه التظاهرة تندرج في إطار المبادرات والأنشطة المشتركة بين المجلس والمديرية وذلك من أجل إيلاء مزيد من العناية بهذه الفئة العمرية.

 

 

وقال السيد موشان إن الدين الإسلامي أولى اهتماما خاصا لهذه الفئة التي أسدت وأعطت الكثير، مشيرا إلى أن تنظيم هذا الحفل يعد وقفة بر ووفاء واعتراف بهذه الفئة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع