البيضاء..اعتقال جانح ثلاثيني حاول اغتصاب مسنة من ذوي الاجتياجات الخاصة

الأولى كتب في 12 يونيو، 2022 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
بني ملال الرباط
عبّر ـ ولد بن موح

تمكنت مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء، من أنقاذ مسنة من ذوي الاحياجات الخاصة، تقطن وحدها، كانت ستتعرض لعملية هتك عرض من طرف جانح

وحسب يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 36 سنة، ومن أبناء جيران الضحية، اقتحم بيت المسنة البالغة من العمر 74 سنة، حوالي الثانية صباحا.

مصادر اليومية، قالت إن الضحية بعدما لم تنجح محاولاتها في استعطاف المعتدي لتجنب اغتصاب محقق، لجأت إلى خيار مقاومته، رغم إعاقتها، قبل أن تبدأ في الصراخ طالبة النجدة، وهو ما أربك الجانح الذي قرر الفرار من مسرح الجريمة، تفاديا لمحاصرته من قبل الجيران وافتضاح أمره.

وبناء على توصل المصالح الأمنية بدائرة “لارميطاج”بالبيضاء، بشكاية من قبل الضحية التي كانت مرفوقة بأحد أقاربها، كشفت فيها تفاصيل ما تعرضت له من هجوم مروع وهتك عرض ومحاولة اغتصاب، مدلية بهوية المعتدي الذي لم يكن سوى أحد سكان الحي نفسه.

وأضافت المصادر، أن المشتبه فيه، تم اعتقاله لحظات بعد التبليغ عن الجريمة، بعد أن تفاعلت الشرطة بدائرة لارميطاح مع الشكاية واستنفرت مختلف عناصرها لإيقاف المتهم، اعتمادا على تصريحات الضحية وأوصافه.

متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع