البياض السلبي يحسم مواجهة فرنسا وهولاند في يورو 2024

رياضة كتب في 21 يونيو، 2024 - 23:16 تابعوا عبر على Aabbir
فرنسا
جريدة عبّر

فؤاد جوهر- بملعب ريد بول ارينا بليبتزيج الألمانية اقتسم المنتخب الهولاندي نقاط المبارة اليوم الجمعة مع الديوك الفرنسية بالبياض السلبي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس امم اوروبا 2024 ليتأجل الحسم في صدارة المجموعة الى الجولة الأخيرة.

الشوط الأول لم يشهد الكثير من المحاولات، واشتدت المعركة في وسط الميدان، وتقلصت خطورة المنتخب الفرنسي من الجناح بعد غياب مبابي، فيما اعتمدت هولاندا على اللعب الجماعي لخلق الفارق لكن افتقدت للمسة الأخيرة.

وحاول عملاقي اوروبا الوصول إلى المرمى في الجولة الثانية،وضغطت فرنسا بتكثيف هجوماتها لكن التسرع حال دون ذاك فيما خطفت هولاندا هدفا بقذيفة من سيمونز في د.ق 68 تم رفضه بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وحاولت فرنسا فيما تبقى من اطوار اللقاء زيارة شباك الهولانديين ببناء عمليات هجومية لم تلقى طريقها الى المرمى، بسبب التكتل الدفاعي لهولاندا الذي أبطل مفعول الهجمات الفرنسية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

الجولة الأخيرة ستكون حاسمة لتحديد المتصدر للمجموعة التي شهدت انتصار النمسا على بولونيا بثلاثية التي ودعت البطولة من الباب الضيق، فيما تبقى آمال هولاندا وفرنسا كبير لتخطي دور المجموعات والذهاب بعيدا في بطولة امم اوروبغ 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع