البوندكاني يعتذر للمغاربة ويتعهد بصناعة محتويات رقمية في مستوى التطلعات!!

مجتمع كتب في 11 أكتوبر، 2023 - 22:57 تابعوا عبر على Aabbir
البوندكاني
عبّر

قدم “البوندكاني” الفكاهي الصحراوي المعروف بسيدي خلخل اعتذاره للمغاربة عموما خصوصا للأطفال، والنساء عن كلماته النابية التي تضمنها أحد محتوياته والتي لقيت انتشارا واسعا في المنصات الرقمية، وخلقت جدلا واسعا حول المضامين الخhدشة للحياء العام التي يقدمها العديد من المؤثرين.

الصحراوي او “سيدي خلخل” كما يحلو للعديد من معجبيه ومتتبعيه مناداته، عبر في فيديو تم تداوله عن تأسفه لما صدر منه من كلمات غير لائقة كان الهدف منها الفكاهة ما خلق ضجة كبيرة في السوشيال ميديا.

وقال البوندكاني أن الهدف من المحتوى الذي انتشر بسرعة غير متوقعة كان هو الترويج لمنتوجات صحراوية موجهة الى الرجال، لا الى العموم، وتوجد في جل جهات المملكة.

ووجه الصحراوي نداء للمؤثرين لبناء مجتمع واعي بصناعة محتويات في المستوى، وطلب حذف الفيديوهات الخاصة له، وتعهد في ذات الوقت بالعمل والاجتهاد على تطوير مهاراته كصانع محتوى في مستوى تطلعات الجماهير.

وكانت المصالح الامنية بمدينة فاس، قد اوقفت اليوتيوبور الشهير بالحاج العثماني البنودكاني سيدي خلخل، للإشتباه في تورطه في قضيه تتعلق بالاخلال العلني بالحياء العام، وعرض مهيجات جنسية وادوية تشكل خطرا على الصحة العامة للمواطنين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=EsCLzIcWdLY

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع