البوليساريو تصفي عدد من العسكريين كانوا ينوون الفرار من جحيم تندوف

الأولى كتب في 22 مارس، 2019 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من الرباط

 

كشفت عدد من التقارير الاخبارية، و بعض الصفحات على وسائط التواصل الاجتماعي، آن عصابات البوليساريو أقدمت علي تصفية مجموعة من العسكريين الذين قرروا الفرار من جحيم مخيمات تندوف.

 

وحسب نفس المصادر، فإن عدداً من الجنود من رفاق سلامو عبلال من درك الناحية الخامسة كانوا يحاولون  الهروب من جحيم تندوف علي مستوى منطقة بئر الحلو بتيفارتي إسوة بزميلهم، قبل أن تداهمهم قوات خاصة تابعة للبوليساريو والجزائر حيث بادرت إلى إعدامهم رميا بالرصاص.

 

هذا و كشفت عدد من المصادر من داخل مخيمات العار، عن حالو من الغضب ، الاحتقان تسود وسط ما يسمى الجيش الصحراوي، و ذلك بعد وفاة مقاتل من الميليشيات المسلحة  نتيجة الإهمال الطبي التي طالته، بالاضافة إلى انتشار الرشوة و الفساد داخل المؤسسة، ، الذي كان السبب وراء  فرار تجار مخدرات كانوا موقوفين في كل من امهيريز والتفاريتي.

 

كل هذا وغيره جعل عدد من العناصر المسلحة و المجندين يفكرون في الفرار و العودة إلى الوطن، و هو ما أقدم عليه المجند، سلامو عبلال، الذي تمكن من الهروب عبر سيارة مخصصة لحمل السلاح على مستوى خط الدفاع بمنطقة فارسية (واد درعة)، مؤكدا أن عددا من زملائه يفكرون في الهروب و الإلتحاق بأرض الوطن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع