البوقرعي: أخنوش يكذب على المغاربة..يملك فيرما ب600 هكتار بمكناس و”لهف” 1700 مليار ديال المحروقات بطرق غير مشروعة

الأولى كتب في 24 مايو، 2021 - 16:48 تابعوا عبر على Aabbir
البام
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

تتواصل حرب التصريحات والتراشق بالاتهامات بين حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار برئاسة عزيز أخنوش، والتي يبدو أنها ستشتد أكثر فأكثر باقتراب الاستحقاقات الانتخابية.

فبعدما اتهم عزيز أخنوش البيجيديين بترويج أخبار كاذبة بخصوص ثروته في رمضان الماضي، خلال حلوله ضيفا على مؤسسة الفقيه التطواني، خرج البرلماني والكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، خالد البوقرعي، ليرد على رئيس حزب الحمامة، متهما إياه بالكذب على المغاربة.

البوقرعي و في كلمة له في الأيام المفتوحة التي تنظمها الكتابة الإقليمية للحزب بفاس، قال أن أخنوش يكذب حينما قال مؤخرا بأنه لا يمتلك ضيعات فلاحية، أو قوارب للصيد، مؤكدا امتلاكه ضيعة مؤلفة من 600 هكتار بمنطقة آيت أولال ضواحي مدينة مكناس.

و واصل البوقرعي هجومه على خصمه السياسي خلال النشاط الذي حضره الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، متهما إياه بالاستفادة بشكل غير مشروع من 1700 مليار سنتيم، التي حققتها شركات المحروقات كأرباح بالالتفاف على قوانين المنافسة والأسعار.

و تابع البوقرعي مستهدفا غريمه السياسي بمدفعيته الثقيلة، مثيرا قضية مؤسة “جود” الخيرية، المحسوبة على حزب التجمع الوطني للأحرار، داعيا القضاء لفتح تحقيق في التهم التي وجهها عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى أخنوش باستعمال العمل الإحساني لأجندة انتخابية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع