البلوجر سارة العراقية تثير الجدل بظهور سكسي

منوعات كتب في 8 يناير، 2024 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
سارة العراقية
عبّر

أشعلت البلوجر العراقية سارة، موجة من الجدل خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها إلى جانب الإعلامي باسم يوسف في فيديو نشرته على حسابها في موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك”.

في الفيديو، قالت سارة العراقية: “هاي يا جماعة، أنا عندي لكم مفاجأة”، ليرد يوسف بكلبسة فكاهية: “هاي يا جماعة، سارة عندها مفاجأة ليكم.. فخر العرب سارة.. فخرنا كلنا”.

الشيف سارة العراقية

البلوجر سارة العراقية: من هي؟

تبلغ من العمر عشرين عامًا، تقيم في كندا بمقاطعة مونتريال، وتشتهر بلقب “ملكة بابل”. اشتهرت بنشر مقاطع فيديو تتعلق بفنون الطهي الصحي. يتابعها ما يقرب من مليوني شخص على تطبيق “تيك توك”. تقدم  نصائح حول التمارين الرياضية وتشجع على تناول وجبات متوازنة تحتوي على البروتين والكربوهيدرات والخضروات.

تحافظ سـارة على لياقتها من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين البدنية. تقوم بمشاركة فيديوهات لها أثناء طهي وتحضير وجبات مختلفة في مطبخها. يبلغ وزنها 74 كيلوجرامًا، وطولها 172 سم.

الشيف سارة العراقية

الجدل حول جسمها ومظهرها:

مؤخرًا، أثارت سارة العراقية جدلاً حول جسدها ومظهرها، حيث هاجمها بعض الأفراد الذين اتهموها بتركيب صور وإجراء تعديلات على جسدها. في رد فعلها، نفت هذه الادعاءات وأكدت أن جسدها طبيعي بنسبة 100٪. قدمت أيضًا شهادة عن رضاها تمامًا عن جسدها وأنها لا تستخدم أي تعديلات لتحسين مظهرها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع