البرتغال تنعش آمالها في حضور مونديال قطر و مقدونيا تبخر طموحات ايطاليا

الأولى كتب في 24 مارس، 2022 - 23:58 تابعوا عبر على Aabbir
البرتغال
عبّر

انتعشت آمال المنتخب البرتغالي في حضور العرس العالمي بقطر 2022، بعدما فكت بنجاح شفرة المنتخب التركي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مبارة اليوم التي جمعتها بملعب الدراكاو بالبرتغال.

واستهل رفقاء النجم العالمي رونالدو التهديف، بفضل اللاعب اوتافيو في الدقيقة 15، لتسير البرتغال مجريات الشوط الأول بأريحية كبيرة، وضغط متواصل على دفاعات المنتخب التركي الذي تلقى هدفا ثاني في الدقيقة 42 من توقيع اللاعب جوتا.

واستفاق المنتخب التركي في الجولة الثانية، على امل تدارك النتيجة، حيث ولّد التنظيم الجيد، والهجومات الخاطفة الهدف الأول للأتراك في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب بوراك.

واستمر الإصرار التركي بهدف الوصول إلى شباك البرتغاليين، وهو الأمر الذي تأتّى لهم بعد رجوع حكم اللقاء إلى تقنية الفار، واعلانه عن ضربة جزاء تم اهدارها لتنتهي آمال الأتراك في العبور إلى مونديال قطر 2022.

وفي أكبر مفاجأة في تصفيات المونديال خيم الحزن الشديد بإيطاليا، بعدما حرم المنتخب المقدوني الأتزوري من حضور النهائيات بقطر، بإنتصار في قلب ايطاليا بهدف لصفر ليحرم من تنشيط المونديال لثاني مرة في مشواره التاريخي.

وسيصطدم منتخب البرتغال في مبارة السد الأخيرة المنتخب المقدوني المغمور الذي سينافس بقوة من أجل فرض الذات وتحقيق واحدة من أكبر المفاجآت في تصفيات كأس العالم الخاسة باوروبا.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع