البحرين تجدد دعمها لسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية

الأولى كتب في 8 يناير، 2023 - 17:33 تابعوا عبر على Aabbir
البحرين
عبّر ـ صفاء بالي

جدد رئيس مجلس النواب البحريني، أحمد بن سلمان المسلم موقف بلاده الداعم والمساند لسيادة المملكة المغربية على أقاليمها الجنوبية وضمان أمنها واستقرارها.

وأعرب أحمد بن سلمان المسلم خلال استقباله اليوم الأحد 8 يناير، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية خالد بن سلمان المسلم ، عن حرص البحرين على فتح قنصلية لها في مدينة العيون المغربية ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية.

وأكد رئيس مجلس النواب البحريني على عمق ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة ، التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، في ظل الرغبة المشتركة لتوطيد كافة مسارات التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وخاصة في المجالين البرلماني والاقتصادي، وفتح آفاق أرحب “بما يخدم المصلحة المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين”.

وأبرز أحمد بن سلمان المسلم أن العلاقات المتميزة والشراكات المتعددة بين البلدين الشقيقين قد زادت رسوخا ونموا بفضل حكمة قائدي البلدين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه الملك محمد السادس ، وما يجمع بينهما من وشائج وروابط وثيقة.

كما أشاد بجهود الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، في تعزيز مسارات التعاون في جميع المجالات والقطاعات التنموية، ومواصلة تطوير التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، لما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 

عبّــر ـ و.م.ع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع