البام على صفيح ساخن…أبو درار يقصف وهبي ويتهمه بالفشل

الأولى كتب في 9 يوليو، 2020 - 21:12 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مصطفى طه-عبّر

 

وجه القيادي والنائب البرلماني في حزب الأصالة و المعاصرة، محمد أبو درار، انتقادات لاذعة لرئيسه في الحزب عبد اللطيف وهبي، مؤكدا أنه فشل في تسيير وتدبير الفريق النيابي مرتين، وذلك بسبب ضعفه التواصلي مع الفريق الحالي.

 

و قال ابو درار في تصريحات صحافية، أن تواجد محيط قوي، ضامن للقضاء على هذه المشاكل التي سماها بالنواقص، لإعطائه مزيدا من الطراوة السياسية والترفع عن الأمور التافهة، لكن للأسف العكس هو الذي وقع، بحكم وجود وسط من أصحاب الصفقات العابرة للجهات، والمصالح الذاتية.

 

وشدد أبو درار، على أن وهبي، لا يفضل رئيسا قويا للفريق النيابي، بل يحبذ شخص يوظفه لقضاء أوامره، يتيح له الفرصة التدخل في كل شيء، هذه الخطوة لن أسمح بها بتاتا، حتى لو كان يقود الحكومة.

 

جدير بالذكر، أن علاقة القيادين سادها توثر كبير، على الرغم من إعلان أبو درار في وقت سابق، مساندته المطلقة لترشيح وهبي، لرئاسة الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، لكن بعد تولي المهمة، بدأ النزاع يكبر بينهما، خاصة إشكالية تدبير الفريق النيابي للحزب، حيث تم إبعاد أبو درار من رئاسته، فيما بدأ العديد من النواب البرلمانيين، يستعدون لمغادرة سفينة البام، من أجل الالتحاق بأحزاب سياسية أخرى، أبرزها حزب الحمامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع