الانتخابات المهنية..الأستاذ خليل نور الدين نقيبا جديدا لهيئة المحامين بأكادير والعيون

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2020 - 21:37 تابعوا عبر على Aabbir
انتخابات
عبّر

عبّـــر- أكادير

 

 

انتخب قبل قليل من ليلة يومه الجمعة 18 دجنبر الجاري، الأستاذ خليل نور الدين نقيبا جديدا لهيئة المحامين بأكادير والعيون بعدما حاز على نسبة مهمة من الأصوات في المرحلة الثانية من الإنتخابات المهنية التي شهدت اطوارها محكمة الإستئناف، مكنته من الظفر بهذه المهمة مكان النقيب السابق حسن وهبي.

 

وتفوق الأستاذ خليل على الأستاد الحسين بوفيم في الدور الثاني من الاستحقاقات الانتخابية لهيأة المحامين المذكورة، حيث حصل النقيب الجديد على 399 صوتا مقابل 323 صوتا لمنافسه بوفيم.

 

 

وكانت انتخابات نقيب المحامين بأكادير والعيون قد أسفرت في الدور الاول عن خصول الأستاذ الحسين بوفيم 258 صوتا ونور الدين خليل 243 صوتا والحسين مخلا 103 صوتا وعبد العاطي بوجمعة 78 صوتا وابراهيم قضا 29 صوتا، قبل أن يؤول الفوز في النهاية للأستاذ نور الدين خليل.

 

 

وفي هذا الصدد، وفي اتصال هاتفي لموقع “عبّـر.كوم” بالمحامي والحقوقي الأستاذ عبد العزيز القنفوذ، أكد فيه بأن هذه الإستحقاقات مرت في أجواء جد ايجابية وأخوية، حيث عبر السادة المحامون عن رأيهم واختيارهم في استقلالية تامة، بعدما وضعوا ثقتهم في النقيب الجديد لهيئة أكادير العتيدة، متمنيا في ذات التصريح للنقيب الجديد الأستاذ خليل نور الدين النجاح في مهامه والعمل على خدمة هذه المهنة النبيلة وخدمة أصحاب البدلة السوداء المنتمون لهذه الهيئة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع