الاتحاد المصري ينتصر لمواطنه الشحات و يوقف الشيبي في عقوبة لم يتقبلها بيراميدز

رياضة كتب في 30 مايو، 2024 - 22:14 تابعوا عبر على Aabbir
الشيبي
عبّر

بعد إدانة المعتدي عليه في القضاء المدني، قرر الإتحاد المصري لكرة القدم، الوقوف بجانب مواطنها حسين الشحات، و اصدرت قرارا يقضي بإيقاف الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 الف جنيه بسبب أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وكانت محكمة جنح ثان مدينة نصر أصدرت حكام اليوم حكمًا على اللاعب حسين الشحات عن واقعة اتهامه بضرب وسب وقذف محمد الشيبى وجاء منطوق الحكم على النحو التالي:

حبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

تغريم المتهم مائة ألف جنيه.

حرمانه خمس سنوات من عضوية أي هيئة رياضية.

محمد الشيبي

مسؤول بيراميدز يعلق على قرار ايقاف الشيبي

وتعليقا على الموضوع، قال مسؤول بنادي بيراميدز “اليوم 30 مايو 2024 وقع حدث لا يمكن أن يصدقه عقل”.

مضيفا:”أول شيء أن هناك لاعب تم ضربه وسبه في الملعب وهو من تتم معاقبته بالإيقاف والغرامة المالية بالشكل الذي لا يستطيع أحد تصديقه”.

وواصل “لقد تمت معاقبة الشيبي مرتين، الأولى من قبل لاعب في الملعب والثانية بعدما تم إيقافه وتغريمه”.

وأردف “الأمر الثاني الواقعة في تقرير مراقب المباراة تم وصفها بأنها مشاجرة وهذا حدث حتى لا يتم تحويل الواقعة للجنة الانضباط وبالتالي يتم إيقاف حسين الشحات لمباراتين فقط بدلا من إيقافه لعدد مباريات أكبر”.

وأكمل متسائلا “الأمر الثالث لجنة الانضباط أصدرت توصية بأن الشيبي من حقه اللجوء للقضاء فكيف يحدث اجتماع اليوم من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم ليتم إيقاف الشيبي لست مباريات؟”.

وأضاف المصدر في حديثه “الأمر لم يتم بناء على أي قوانين أو لوائح وملاك نادي بيراميدز حاليا يدرسون اتخاذ قرار لأنه من الواضح أنه لا يوجد مناخ مناسب يسمح بالاستثمار في الكرة المصرية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع