الإمارات تعلن عن شفاء 3 حالات وإيران تجرب لقاحا مضادا

أخبار عربية كتب في 13 مارس، 2020 - 14:59 تابعوا عبر على Aabbir
الإمارات
عبّر

عــبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت وزارة الصحة و وقاية المجتمع بدولة الإمارات، عن شفاء 3 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى.

 

 

‎ وأوضحت الوزارة في بيان لها يوم أمس الخميس 12 مارس الجاري، أن الحالات التي تماثلت للشفاء تعود لجنسيات مختلفة و شملت شخصا من كل من بنغلاديش و الصين و إيطاليا، وبذلك تكون عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في الدولة 20 حالة حتى الآن.

 

 

‎ وأكدت الوزارة المذكورة، أن تعامل دولة الإمارات مع هذه الحالات حتى شفائها يعكس قوة النظام الصحي في الدولة و ذلك بفضل الدعم الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة لهذا القطاع، والحرص على توفير أرقى مستويات الرعاية الصحية سواء للمواطنين أو المقيمين أو زوار الدولة.

 

 

وقال ذات البيان، إن التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد يتم وفق أعلى المعايير الصحية المعمول بها حيث يتم وضعهم تحت الملاحظة و الرعاية الطبية التي تتوافق ومعايير منظمة الصحة العالمية للمصابين بأعراض هذا الفيروس و متابعة حالتهم عن كثب حتى تعافيهم التام من المرض.

 

 

للإشارة، فقد أعلنت إيران قبل ساعات عن تجريبها للقاح مضاد ضد فيروس كورونا المستجد وبأن التجارب كانت إيجابية، وقبلها أكدت الصين سيطرتها على الفيروس الفتاك.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع