الإعلام المصري يستبق خيبة الأمل ويعليق فشل الأهلي على لقجع باتهامه بترجيح كفة الوداد

رياضة كتب في 8 يونيو، 2023 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
الإعلام المصري
عبّر

كعادته عقب كل إخفاق أو شعور بقرب تعرض ممثل من ممثلي الكرة المصرية لفشل في بطولة من البطولات القارية، لم يجد الإعلام المصري من شماعة يعلق عليها خيبة أمله غير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وزعم الإعلام المصري أن الوداد الرياضي قد حسم لقب دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء مباراة الإياب، متهما لقجع باستغلال نفوذه وتعيين الإثيوبي، باملاك تيسيما، لقيادة لقاء الحسم، مع أن الأخير يقيم بمصر بشكل دائم.

وفي هذا السياق، اللاعب السابق للزمالك والأهلي المصريين، رضا عبد العال، وخلال حضوره ضيفا على برنامج “البريمو” على قناة “تن”، دعا الأهلاوية إلى نسيان الكأس القارية لاستحالة العودة بها من المغرب، مرجعا ذلك لتعيين تيسيما لقيادة مباراة الإياب بالدار البيضاء، وهي المباراة الأخيرة له في مساره التحكيمي.

وأضاف اللاعب السابق للمنتخب المصري قائلا:”الوداد يملك ما ليس للرجاء وغيره، الوداد لديهم فوزي لقجع”.

من جانبه، استبق موقع “أهلي نيوز” ما سيحدث في موقعة “دونور”، موجها تهما خطيرة لفريق الوداد الرياضي لا لشيء إلا لمحاولة تعليق فشل “نادي القرن” في انتزاع اللقب الإفريقي من مخالب وداد الأمة مرة أخرى.

وادعى موقع “أهلي نيوز” أن الوداد المغربي يحظى بدعم قوي من جانب بعض الشخصيات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في مقدمتهم فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، ونائب رئيس “الكاف”.

ويرى الموقع ذاته، أن الأهلي المصري يتعرض لظلم شديد حال مواجهة الأندية المغربية كما حدث من جانب الحكم الليبي، معتز إبراهيم، الذي ارتكب أخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة اللقاء.

الإعلام المصري يتنبأ بمستقبل حكم النهائي..!

وذهب الموقع المصري بعيدا عندما نقل عن الناقد الرياضي أحمد جلال، قوله أن الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما، قد حصل على تأكيدات من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تواجده في لجنة الحكام في “الكاف” عقب قرار الاعتزال بنهاية لقاء الأهلي والوداد الرياضي.

بقيت الإشارة إلى أن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء سيكون مسرحا لمباراة حارقة تحبس الأنفاس بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، يوم الأحد المقبل 11 يونيو الجاري، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بملعب القاهرة الدولي، بفوز الأهلاوية على “الواك” بهدفين لواحد.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع