الأولمبي المغربي يضيع حلم التتويج بالذهب بعدما إنهزم أمام اسبانيا

رياضة كتب في 5 أغسطس، 2024 - 19:33 تابعوا عبر على Aabbir
الأولمبي
عبّر

ضيع المنتخب المغربي الأولمبي فرصة تاريخية اليوم لبولوغ المرحلة النهائية من اولمبياد باريس، بعدما انهزم امام المنتخب الإسباني في مباراة نصف النهائي كانت حارقة، سجل فيها المنتخب المغربي هدف السبق لتقلب لاروخا الطاولة بذكاء بثنائية.

الحذر ساد بشكل كبير من المنتخبين في الجولة الأولى التي لم تشهد محاولات كثيرة، واقتنص فيها المنتخب الأولمبي المغربي ضربة جزاء عن طريق ريتشارد ليسون إنبرى لها رحيمي بنجاح في د.ق 37.

وحاول المنتخب الإسباني تدارك النتيجة عبر هجمات اكتست طابع الخطورة وإرتطمت الكرة بالعارضة في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى التي إنتهت بهدف نظيف لرفاق حكيمي.

وتراجعت العناصر الوطنيه في بداية المرحلة الثانية بشكل كبير نحو مناطقها وهو ما أعطى الفرصه للإسبان فرصة لخلق هجمات أثمرت هدف التعادل في الدقيقة 66 من إمضاء لوبيز بعد خطإ دفاعي.

الأخطاء الدفاعية كلفت المنتخب المغربي غاليا ليتلقى هدفا ثانيا قاسيا في الدقيقة 85 بعد سوء تركيز من الخط الخلفي ويؤدي المنتخب الأولمبي الضريبة غاليا بالرغم من التشجيعات الكبيرة للجماهير الغفيرة التي ملأت ملعب مارسيليا.

وحاول رفاق أشرف حكيمي العودة في النتيجة في الدقائق الأخيرة غير أن صلابة الدفاع الإسباني حال دون ذلك ليستسلم لقوة لاروخا التي ستراهن على ذهبية أولمبياد باريس أمام الفائز من مباراة مصر ضد فرنسا.

عبّر- فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع