الأولمبي المغربي يسعد المغاربة ببرونزية تاريخية في أولمبياد باريس بعد إنتصاره على مصر بسداسية

رياضة كتب في 8 أغسطس، 2024 - 18:01 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الأولمبي
عبّر

عبّر- فؤاد جوهر

حصد المنتخب الأولمبيي المغربي الميدالية البرونزية اليوم الخميس في أولمبياد باريس 2024، بعدما انقض على المنتخب المصري بسداسية نظيفة، ليدخل التاريخ ويصعد الى البوديوم لأول مرة في مشواره الكروي.

وانتشرت العناصر الوطنية بشكل جيد في المرحلة الأولى، ليخطف الزلزولي هدفا مباغثا للمصريين في حدود د.ق 23 بعثر به تموضع الفراعنة في الميدان.

الإنضباط التكتيكي لرفاق الكجوي أثمر هدفا ثانيا من إمضاء الهداف رحيمي في د.ق 26 أعطى أريحية للمنتخب الأولمبي الذي واصل غلى ذات النهج منهيا الجولة الأولى بثنائية.

وبحثت الكتيبة الوطنية في الجولة الثانية عن تأمين النتيجة وتعزيزها عن طريق شن محاولات هجومية خاطفة أتت بثمارها عن طريق المتألق الخنوس في د.ق 51.

رحيمي عمق من جراح المصريين رافعا من رصيده التهديقي في المبارة إلى هدفين بعد كثرة أخطاء المنتخب المصري الذي استغلته العناصر الوطنية لذكاء.

إرتباك المصريين إزداد مع توالي الدقائق وانهارت دفاعات الفراعنة أمام الهجوم المغربي الذي نجح في إقتناص هدفا خامسا في د.ق 73 من إمضاء النقاش.

المراحل الأخيرة من المبارة تفننت فيه العناصر الوطنية بشكل كبير امام ضعف المصريين في هذه المبارة وشرودهم الذهني، ليسجل حكيمي هدقا سادسا من ضربة حرة بقذيفة رائعة لم تترك أي حظ للحارس المصري.

انتصار اليوم دخل به المنتخب المغربي الأولمبي التاريخ بتحقيقه الميدالية البرونزية لأول مرة في مشواره التاريخي بعد اداء مشرف في بطولة كان بإمكانه أن يتوج فيها بالذهب الاولمبي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع