المغرب يقسو على أمريكا برباعية ويضمن تأهلا تاريخيا إلى نصف نهائي أولمبياد باريس

رياضة كتب في 2 أغسطس، 2024 - 16:05 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الأولمبي
عبّر

عبّر- فؤاد جوهر

بملعب حديقة الأمراء بباريس وأمام جماهير مغربية غفيرة، انقض المنتخب المغربي على نظيره الأمريكي اليوم الجمعة برسم ربع نهائي الألعاب الأولمبية بباريس برباعية نظيفة ليضمن تأهلا تاريخيا الى نصف نهائي دورة باريس.

وتحكم المنتخب الأولمبي في مجريات الجولة الأولى ليقتنص سفيان رحيمي ضربة جزاء، انبرى لها بنجاح في حدود الدقيقة 27 لتعطي أريحية لرفاق أشرف حكيمي.

وواصل الأولمبي المغربي نسقه التصاعدي خلال المرحلة الأخيرة من الجولة الأولى، وأهدر العديد من الفرص أمام التكتل الكبير لأمريكيين في المناطق الخلفية لينتهي الشوط الأول بالهدف اليتيم لأشبال المغرب.

وحافظ المنتخب الأولمبي على ذات النسق, لينسل الزلزولي من الجهة اليسرى ويمرر كرة من طبق ذهبي لأخوماش الذي اضاف الهدف الثاني في د.ق 63 وهو الذي منح ثقة للعناصر الوطنية في ما تبقى من الجولة الثانية.

تجربة أشرف حكيمي كانت حاضرة في ملعب حديقة الأمراء، المعقل الذي يمارس فيه رفقة النادي الباريسي، ليتوغل ويسدد من خارج مربع العمليات مضيفا الهدف الثالث للمنتخب الأولمبي في د.ق 70.

باقي مجريات الجولة الثانية حاولت فيه كتيبة السكتيوي تفادي الأخطاء والقيام بحملات منظمة بعثر بها اوراق المنتخب الامريكي الذي قبله بهدف رابع عن طريق ضربة جزاء من إمضاء موهوب في د.ق 90 بعد لمسة يد من إقتناص اخوماش تم الإعلان عنها بعد الرجوع الى الفار.

نتيجة كبيرة للمنتخب الأولمبي وبالأداء، وتأهل تاريخي الى المربع الذهبي للالعاب الأولمبية على أمل بلوغ منصة التتويج وإسعاد المغاربة في الاأعاب الأولمبية المقامة بباريس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع