الأهلي ينهزم في مباراته قبل لقاء الرجاء الرياضي

الأولى كتب في 10 أبريل، 2022 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
الأهلي
عبّر ـ صفاء بالي

تلقى فريق الأهلي الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 13 للمسابقة.

 

وسجل هدف المصري واللقاء الوحيد، اللاعب التونسي هيثم العيوني بضربة رأسية في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة، ولكنه مازال في صدارة جدول الدوري المصري، بفارق الأهداف فقط عن الزمالك الوصيف، فيما ارتفع رصيد فريق المصري البورسعيدي إلى 19 نقطة ليحتل المركز السادس.
وتعد هذه الخسارة الأولى للأهلي في دوري هذا الموسم، بعدما خاض 12 مباراة في المسابقة، حيث حقق 10 انتصارات، وتعادل في لقاء وحيد، وتلقى هزيمته الأولى أمام المصري، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي يوم السبت المقبل في القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، حقق الزمالك فوزا ثمينا على مضيفه مصر للمقاصة بنتيجة 1-0، في لقاء شهد طرد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 

وجاء هدف الزمالك في الدقيقة 43 بتسديدة قوية من لاعبه إمام عاشور، فيما أهدر أحمد سيد زيزو ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 7.

ولعب الزمالك منقوصا منذ الدقيقة 51، بعد طرد المغربي أشرف بن شرقي بسبب الضرب بدون كرة على أحد لاعبي مصر للمقاصة.

 

وارتفع رصيد الزمالك إلى 31 نقطة إلى جانب الاهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد مصر للمقاصة عند 9 نقاط فقط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 

وفي إطار الجولة ذاتها، فاز فريق بيراميدز على ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد أيضا، سجله اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 81، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد المحلة عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع