الأهلي يستنجد بالجالية المصرية في المغرب.. بعد فشله في تعبئة جماهيره وتوزيع 10 آلاف تذكرة المخصصة له

الأولى كتب في 28 مايو، 2022 - 20:12 تابعوا عبر على Aabbir
الأهلي
عبّر

بعد سلسلة من البلاغات المطالبة بتخصيص نصف سعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي ستقام عليه المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، للجماهير الأهلاوية، فشلت إدارة الرئيس محمود الخطيب في تعبئة الأنصار لحضور المشهد الختامي.

ولم يفشل مسؤولو الأهلي المصري في تعبئة جماهير النادي لتشجيع نادي القرن في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي فحسب، بل فشلوا حتى في توزيع 10 آلاف تذكرة التي خصصها لهم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

وفي موقف يوحي كما لو أننا أمام حرب ضروس وليس مباراة لكرة القدم، أعلنت إدارة الأهلي حالة استنفار كبيرة، ودعت الجالية المصرية المقيمة في عدد من المدن المغربية المختلفة إلى التوجه إلى مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمنطقة “الوازيس” بالدار البيضاء، من أجل الحصول على تذكرة المباراة.

وأوضح النادي الأهلي أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب، مشيرا إلى أن مندوب عن النادي يتواجد في المكان المشار إليه ابتداء من صباح اليوم السبت، حيث يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية التي ترغب في مساندة الأهلي.

هذا وسيكون المركب الرياضي محمد الخامس مسرحا للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، يوم الإثنين 30 ماي، انطلاقا من الثامنة مساء، في ديربي عربي حارق يعد بالكثير.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع