الأندية العالمية تعزي في رحيل الطفل ريان

الأولى كتب في 6 فبراير، 2022 - 11:25 تابعوا عبر على Aabbir
الطفل ريان
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

 

عبرت عدد من الأندية العالمية والعربية لكرة القدم عن حزنها الشديد لوفاة على وفاة الطفل ريان، وذلك بعد أن تمكنت فرق الإنقاذ من الوصول إليه في البئر الذي سقط فيه بعد خمسة أيام من الحفر.

فريق برشلونة، قدّم على حسابه الرسمي في موقع تويتر تعزيته في وفاة الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، وقال إنه تلقى “ببالغ الحزن والأسى وفاة الطفل ريان”، وقدم تعازيه للعائلة.

نادي ليفربول الإنجليزي، هو الآخر أشاد بمقاومة الطفل ريان قبل أن يفارق الحياة، وقدم النادي تعازيه وأعرب عن حزنه لرحيله.

من جانبه عبر ناديا مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد عن حزنهما على النهاية المفجعة للطفل، وقدم الناديان عبر حساباتهما على تويتر العزاء لأسرته.

نادي أتلتيكو مدريد هو الآخر أعرب عن حزنه لرحيل الطفل، وكتب في تغريدة على حسابه بتويتر أنه تلقى بأسى وحزن كبيرين نبأ وفاة ريان. وكان الحساب الرسمي للدوري الإسباني قد أبدى تضامنه مع الطفل في محنته.

أيضاً كتب نادي إشبيلية أنه ومجلس إدارته وجماهيره يتقدمون بالتعازي للشعب المغربي بوفاة الطفل.

كما انضم ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، وإي سي ميلان الإيطالي إلى قائمة المعزين برحيل ريان.

بالإضافة إلى الأندية العالمية، تقدمت عدة أندية عربية بالعزاء وأعربت عن أسفها وحزنها لوفاة ريان، على رأسها نادي الرجاء المغربي، وناديا الأهلي والزمالك المصريان، وأندية الأهلي، والهلال، والنصر السعودية.

أثار رحيل الطفل حالة حزن عالمية، وكانت وسائل الإعلام قد تابعت عمليات إنقاذه ببث مباشر منذ بدايتها وحتى الإعلان عن وفاته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع