الأميرة لالة خديجة تخطف الأنظار خلال النشاط الملكي ..

تقارير كتب في 17 سبتمبر، 2018 - 23:55 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

صفاء بالي ـ عبّر 

 

ترأس جلالة الملك اليوم الإثنين، 17 سبتمبر الجاري، حفل تقديم الحصيلة المرحلية والبرنامج التنفيذي في مجال دعم التمدرس وتنزيل إصلاح التربية والتكوين، وهو الحفل الذي كان بمثابة انطلاقة رسمية للموسم الدراسي الحالي، وكان ايضا مؤشرا وخارطة طريق مستقبلية لمنظومة التربية والتعليم ببلادنا، خاصة للأولوية والاهمية التي تحظى بها المنظومة في اجندة جلالة الملك.

 

الحفل عرف حضور متنوع ومتميز، فبالاضافة لمسؤولي الحكومة و مستشاروا الملك والمسؤولين السامين، دعيّ للحفل، اطر تربوية وتلاميذ من المتدربين والطلبة، المتوجين برسم الموسم الدراسي 2017 – 2018 ، قبل أن يوشح جلالته بأوسمة ملكية 18 أستاذا وإطارا تربويا بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تم اختيارهم من بين الأفضل على مستوى مختلف جهات المملكة.

 

وخلال اللقاء، لفتت الأميرة لالة خديجة الانتباه خلال ظهورها اليوم إلى جانب والدها جلالة الملك محمد السادس وشقيقها ولي العهد الأمير مولاي الحسن، خلال حفل تقديم حصيلة برنامج دعم التمدرس.

 

وظهرت الأميرة الصغيرة بكارزما وهيبة تجمع بين الرزانة والاتزان والجمال وتعكس شخصيتها القوية والمتطلعة على مستقبل حافل بالإنجازات، وهو ما جعل المغاربة يغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي انبهارا بالطلة الملفتة لها، وبحضورها المتميز والمغاير على الطلات السابقة.

 

وتألقت الأميرة لالة خديجة بحضورها إلى جانب شقيقها ووالدها جلالة الملك محمد السادس الذي استقبل الأطر التعليمية، واحتفى بالتلاميذ وكان لهم الأب الحنون والراعي لأبناء شعبه، والساهر على تعليمهم وتدريسهم.

 

وخطفت الأميرة لالة خديجة الانتباه للإختلاف الملاحظ عليها منذ آخر طلة لها، لتظهر عليها علامات النضج والنبوغ والحنكة، وتصبغ على شخصيتها بالتميز والانفراد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع