الأعرج..لجنة القدس برئاسة الملك تبذل جهودا حثيثة دفاعا عن حقوق الشعب الفلسطيني

الأولى كتب في 17 يوليو، 2019 - 16:17 تابعوا عبر على Aabbir
الملك
عبّر

عبّر ـ و م ع

 

 

أكد وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، اليوم الأربعاء بالقاهرة، أن لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تبذل جهودا حثيثة في سبيل الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

 

 

 

وقال الأعرج في كلمة، خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماع الدورة ال50 لمجلس وزراء الإعلام العرب، إن “لجنة القدس تبذل جهودا حثيثة للدفاع عن الهوية العربية الاسلامية للقدس الشريف ومواجهة السياسات العدوانية التي تستهدف الشعب الفلسطيني الصامد، والتصدي للمخططات الاستيطانية والانتهاكات التي يتعرض لها الحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى المبارك”.

 

 

 

وذكر الوزير بالحصيلة المشرفة لبيت مال القدس تحت إشراف جلالة الملك رئيس لجنة القدس، في مضاعفة البرامج الميدانية بالتعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية في الدول العربية والاسلامية والمنظمات الأهلية لدعم القدس، وبمجهوداته الدؤوبة للنهوض بقطاع التعليم والتكوين واقتناء المباني وتحويلها إلى مدارس وتشجيع تمدرس الأطفال.

 

 

 

وفي هذا الصدد، دعا الأعرج مجلس وزراء الإعلام العرب، إلى اعتماد مبادرات إعلامية فعلية لمواكبة عملية تنفيذ القرارات التي أصدرتها لجنة القدس وتسليط الضوء على ما ينجزه بيت مال القدس.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع