الأسود تتأهل الى الدور الثاني من “الكان” بعد اصطيادها لفيلة ساحل العاج بهدف النصيري

رياضة كتب في 28 يونيو، 2019 - 21:14 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

 

 

حجز المنتخب المغربي لكرة القدم بطاقة التأهل الى الدور الثاني من نهائيات كأس افريقيا للأمم، بعد فوزه مساء اليوم، بملعب السلام في القاهرة على ساحل العاج بهدف وحيد للاعب النصيري في الدقيقة 23.

 

 

 

وسيطر أسود الأطلس بشكل كلي على أطوار المقابلة، وتمكنوا من تسيير مجريات اللعب بكل براعة، حيث ضيع النصيري في الدقيقة 18 أول محاولة حقيقية للتهديف.

 

 

 

مجهود فردي هائل من المقاتل الشرس أمبراط، وتمريرة من ذهب في مربع العمليات للنصيري الذي انفرد بالحارس، ويسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 23.

 

 

 

وتواصلت ضغوطات أسود الأطلس في الشوط الثاني، وتألق لافت لخط وسط الميدان بعد رجوع اللاعب بلهندة، وحكيمي يضيع بغرابة في مربع العمليات بعد تمريرة رائعة من المهاجم الأنيق زياش، أفقدت المدرب “رونار” أعصابه، واصفا مدافع دورتموند بالأحمق، tu es fou.

 

 

 

هدر الفرص يتوالى للأسود، حيث ضيع المتألق النصيري في الدقيقة 66 أجمل فرصة بعد تصدي ناجح للحارس لضربته الفنية بالكعب، راسمة لوحة كروية قمة في اﻹبداع واﻹنسجام.

 

 

 

دخول بوفال ومزراوي أضافا شحنة اضافية للعناصر للوطنية التي أبدعت في الربع الأخير من اللقاء، بحفاظها على التوازن المطلوب، للحفاظ على نتيجة اللقاء، حيث أهدر النصيري ضربة رأسية بديعة مرت بمحاذاة من الحارس.

 

 

 

ولم يشكل فيلة ساحل العاج أية خطورة على المنتخب المغربي في الشوط الثاني، حيث عرف خط الدفاع والوسط كيف يمتص خطورة اﻹفواريين، وتمكن الحارس بونو من التصدي لضربة مقص المهاجم اﻹيفواري.

 

 

 

وعزف أسود الأطلس سيمفونية كروية هائلة في الدقيقة 91 من المبارة، بعد ارتطام كرة المزراوي بالعارضة الأفقية، ومنهية اللقاء الذي وصف حسب المحللين الرياضيين بكونه واحد من أجود اللقاءات المثيرة التي أجريت في الأدوار الأولى من الكان، بعد التألق اللافت للعناصر الوطنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع