الأسود تتألق في ثاني مباريتها بكأس العرب بإنتصار على منتخب الأردن برباعية نظيفة

الأولى كتب في 4 ديسمبر، 2021 - 13:16 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الوطني
عبّر ـ ولد بن موح

فؤاد جوهر-عبّر

 

بأداء مقنع، حقق المنتخب المغربي الرديف ثاني انتصار له في بطولة كأس العرب فيفا المقامة بقطر، بعد انتصار بين على المنتخب الأردني بثلاثية نظيفة في ملعب أحمد بن علي.

انطلاقة الأسود كانت باهرة في الشوط الأول، بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 4، بفضل اللاعب جبران وهو ما أربك توازن الفريق الأردني، ليسيطر أسود الأطلس على وسط الميدان، وخلق مجموعة من الفرص ترجمها اللاعب بدر بانون بهدف ثاني في الدقيقة 24.

ومع تكثيف العناصر الوطنية لهجوماتها المبنية بعمل منسجم بين اللاعبين، عزز اللاعب الشيبي النتيجة بهدف ثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة 87 لم تترك أي حظ لحارس منتخب الأردن الذي انكمش في الخلف أمام سيطرة الأسود واستحواذهم على الكرة.

واستمرت العناصر الوطنية في الشوط الثاني من بسط سيطرتها رغم خروج المنتخب الأردني لتقليص الفارق لكن تجربة الأسود جعلتهم يلعبون بإرتياح وتسيير سلس لمجريات الشوط الثاني ليضيف اللاعب رحيمي هدفا رابعا عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 88.

انتصار ثاني دفع بالأسود الى تصدر المجموعة الثالثة، بأداءات مقنعة تؤهله حسب المتتبعين بأن يكون واحد من المرشحين الأقوياء للظفر بكأس العرب فيفا، للمرة الثانية في مشواره الكروي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع