الأرجنتين “تقصي” أستراليا وتضرب موعدا “حارقا” مع هولاندا في ربع نهائي كأس العالم 2022

الأولى كتب في 3 ديسمبر، 2022 - 23:58 تابعوا عبر على Aabbir
استراليا
عبّر ـ صفاء بالي

حجز المنتخب الأرجنتيني يومه السبت ورقة المرور الى دور ربع نهائي كأس العالم بقطر، لملاقاة المنتخب الهولاندي بعدما نجح التانغو في هزم منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد، في مبارة مشوقة لم يستسلم فيها الأستراليون بسهولة في ستاد احمد بن علي المونديال، وسط جماهير غفيرة مشجعة للأرجنتين.

واقتنص البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي هدفا رائعا في الدقيقة 35 بعد تبادل كروي بمنطقة الجزاء لتشتعل الأفراح بستاد احمد بن علي لتشجيع النجم العالمي ميسي ولأداء الأرجنتين التصاعدي.

وضغط المنتخب الأرجنتيني مع بداية الشوط الثاتي، باستحواذ على وسط الميدان جعل منتخب استراليا منكمشا في دفاعاته، ليرتكب حارس مرماه خطأ في التمرير استغله بدهاء اللاعب الفاريز في الدقيقة 57.

وأنعش المنتخب الأسترالي آماله من جديد في الدقيقة 77 بعدما اقتنص هدفا بالنيران الصديقة من اللاعب غودوين مقلصا الفارق، ولتزيد استراليا من محاولاتها الهجومية التي أفشلتها دفاعات التانغو الى آخر رمق من المبارة التي ابتسمت للأرجنتين.

وتصاعد أداء منتخب الأرجنتين من مقابلة تلو الأخرى بعد الهزيمة القاسية أمام الأخضر السعودي في أول مبارياته في دور المجموعات، ليؤكد رفقاء ميسي الخط التصاعدي في أدائهم، وليقطف التانغو اليوم السبت تذكرة المرور الى ربع نهائي مونديال 2022 لملاقاة العملاق الأوروبي منتخب هولاندا في مبارة حارقة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع