الأرجنتين تدك شباك ايطاليا بثلاثية وتحرز لقب فيناليسيما

الأولى كتب في 1 يونيو، 2022 - 22:33 تابعوا عبر على Aabbir
الأرجنتين
عبّر ـ ولد بن موح

في مبارة استعرض فيها رفقاء النجم العالمي، وقاد المنتخب الأرجنتين، ليو ميسي مواهبهم الكروية، دك منتخب التانكو نظيره الإيطالي بثلاثية نظيفة، ليعري عن واقع الأتزوري الهش، ويزبد من الالام جماهيرهم بعد الإخفاق في التأهل إلى مونديال قطر.

وجاء لقب الأجنتين بكأس الأبطال “فيناليسيما 2022″، بعد انتصاره الكبير بثلاثية نظيفة على منتخب إيطاليا على ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن.

وجمعت مباراة كأس “فيناليسيما 2022” بين المنتخب الأرجنتيني بطل كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) العام الماضي، ومنتخب إيطاليا حامل لقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي أقيمت السنة الماضية أيضا.

وتعملق المنتخب الأرجنتيني في المستطيل الأخضر، وسيطر في معظم فترات المباراة ليسجل ثلاثة أهداف، مع تضييع العديد من المحاولات، ليكشف عن انسجام كتيبته واستعداداتها الجيدة من الآن للمشاركة في كأس العالم.

وعمق لاعبو الأرجنتين جراح المنتخب الإيطالي المقصي من العرس العالمي القادم بقطر، والذي ظهر عاجزا وتائها في الميدان، أمام قوة الكتيبة الأرجنتينية، ليطرح تساؤلات جوهرية عن الحلول المنتظرة من الإتحاد الإيطالي، لإسترجاع الثقة وأمجاد الأتزوري في قادم المناسبات.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع