افريقيا تضمن ميدالية في كرة القدم بالأولمبياد بعد إلتحاق مصر مع المغرب بالمربع الذهبي

رياضة كتب في 3 أغسطس، 2024 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب المصري
عبّر

عبّر- فؤاد جوهر

ضمنت القارة السمراء على أقل تقدير ميدالية في كرة القدم بالألعاب الأولمبية الجارية بباريس، بعدما إلتحق المنتخب المصري مساء الجمعة بنظيره المغربي في نصف نهائي اولمبياد باريس لمعشوقة الجماهير.

منتخب الفراعنة أزاح من طريقه المنتخب باراغواي بالركلات الترجيحية، بعدما إنتهت المباراة في توقيتها الرسمي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ليضمن له مقعدا في مربع الكبار بالأولمبياد.

حضور منتخبين افريقيين في نصف نهائي الألعاب الأولمبيهدة بباريس، إنجاز مشرف للقارة السمراء في أبرز حدث رياضي في العالم، لتضمن القارة الإفريقية على الأقل ميدالية وصعود البوديوم ونيل المجد الأولمبي.

وكان المنتخب المغربي قد بلغ دور نصف نهائي اولمبياد باريس بعدما سحق نظره الامريكي برباعية نظيفة، بعد أداء مقنع من رفاق اشرف حكيمي، والذين فكوا شفرة دفاعات المنتخب الامريكي بذكاء وبسطوا السبطرة على الرقعة الخضراء بباريس.

وكان المنتخب المغربي قد ضمن تأهله الى اولمبياد باريس بعد مشاركته في كأس افريقيا التي اقيمت بالمغرب، والتي احرز لقبها على حساب المنتخب المصري، لتشاء الأقدار وجدية المنتخبين أن يتواجدا في المربع الذهبي لاولمبياد باريس وضمان ميدالية ثمينة لإفريقيا.

ولضمان المجد الأولمبي على المنتخب المغربي أن يتجاوز عقبه المتادور الإسباني في نصف نهائي سيكون حارقا، فيما ضرب الفراعنة موعدا مع المنتخب الفرنسي الذي سيكون مدعما من جماهير غفيرة بأرضه المستضيفة للدورة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع