اعتقال عشريني بعد السطو على وكالة لتحويل الاموال

الأولى كتب في 23 أكتوبر، 2019 - 07:29 تابعوا عبر على Aabbir
الشرطة القضائية
عبّر

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، أمس الثلاثاء ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت وكالة لتحويل الأموال.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول تعرض مستخدمة بوكالة تجارية لتحويل الأموال للعنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض من قبل جانح، والذي استولى على مبالغ مالية ولاذ بالفرار، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتدخلات الميدانية الفورية عن تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه.

 

 

وأضاف البلاغ أنه تم تحصيل إفادات عدد من الأشخاص الذين عاينوا المشتبه فيه يلوذ بالفرار ويتخلص من النقود المسروقة، وهو ما استدعى إجراء مسح مكاني أسفر عن العثور على بعض الأوراق المالية المتحصلة من السرقة، بينما لازالت عمليات التمشيط والتحري متواصلة في هذه القضية.

 

 

وقد تم ،حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا ضبط واسترجاع كل العائدات الإجرامية.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع