اعتقال عائلة متورطة في ترويج مخدرات

الأولى كتب في 31 يناير، 2019 - 07:32 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ صحف

تمكنت عناصر دركية تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بسيدي بنور، من إيقاف خمسة أشخاص من أسرة واحدة متورطين في حيازة وترويج المخدرات، ويتعلق الأمر بمروج من ذوي السوابق ووالده واثنين من إخوته وصهره.

وكشفت مصادر دركية، أن فرقة راكبة تابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بسيدي بنور، خرجت بناء على معلومات دقيقة، صباح اليوم ذاته، وداهمت منزلا يقع بدوار “البحاحرة” التابع للجماعة القروية لأولاد عمران بالإقليم نفسه، في احترام لمقتضيات قانون المسطرة الجنائية، المتعلق بإجراءات المداهمة والتفتيش، وأوقفت المتهم الرئيسي وشقيقيه وصهره، في الوقت الذي كانوا يخلدون فيه للنوم.

وانتقلت الفرقة نفسها بقيادة رئيس سرية الدرك الملكي، إلى دوار آخر واقتحمت بيت والد الموقوف، وتحفظت عليه بعدما ضبطت لديه كمية مهمة من المخدرات، قدرت في خمسة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وحوالي 400 كيلوغرام من الكيف، وكمية أخرى من التبغ المهرب (طابا)، وبرميل بلاستيكي يحتوي على حوالي 200 لتر من مسكر ماء الحياة (الماحيا)، في طور التخمير.

وتمكنت الضابطة نفسها، من ضبط المخدرات التي كانت مخبأة بعناية في كومة من التبن، بمنزل والد المتهم الرئيسي وتحفظت عليها لفائدة البحث القضائي، الذي تجريه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع الموقوفين، الذين وضعتهم تحت تدابير الحراسة النظرية. وتبين بعد تنقيط المتهم عبر الناظم الإلكتروني، أنه من ذوي السوابق، وكان موضوع مذكرة بحث من أجل الاتجار في المخدرات بشتى أنواعها.


أستاذة مغربية مزوجة ب2 رجال فنفس الوقت وهذه قصتها

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع