اعتقال شاب بطنجة أجهز على زوجته خنقا

الأولى كتب في 19 نوفمبر، 2018 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

كادم بوطيب ـ عبّــر

 

أفادت مصادر خاصة للموقع ” أن المصالح الأمنية للمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة، أوقفت مساء أول أمس السبت شابا يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للإشتباه في تورطه في وفاة زوجته القاصر، التي فارقت الحياة مباشرة بعد أن قام الزوج بخنقها وضربها وهي على فراش الزوجية.

 

 

ووفق دات المصادر، فالزوجة القاصر البالغة من العمر 17 سنة ، كانت قد فارقت الحياة يوم السبت بحي المجمع الحسني بطنجة ، وتم نقل جثتها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بمستشفى الدوق دي دوفار، بعدما لوحظ وجود خدوش على جسدها خاصة على مستوى العنق، الشيء الذي يؤكد فرضية تعرضها للتعنيف والخنق.

 

 

وأوضحت نفس المصادر، أن نتائج التشريح الطبي جاءت منافية لما أدلى به الزوج أثناء التحقيقات التي أجريت معه من طرف الضابطة القضائية، والتي نفى من خلالها علاقته بوفاتها، حيث بينت أن الزوجة توفيت إثر تعرضها للخنق والضرب.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أنه على ضوء نتائج الخبرة الطبية، جرى توقيف الزوج، وأخضع لبحث معمق لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث ،الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

 

هذا وقد تم اخضاع الجاني للتحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت به إلى قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة، ومن المتوقع أن يتم تقديمه للعدالة صباح اليوم الإثنين.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع