اعتقال “رجاوي” اعتدى بالسلاح على “ودادي”

الأولى كتب في 26 مايو، 2019 - 18:37 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

اوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد 26 ماي الجاري، مشتبها فيه ينتمي إلى أحد فصائل مشجعي فريق الرجاء البيضاوي، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض أحد مشجعي فريق الوداد البيضاوي للضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالاعتداء على الممتلكات.

 

 

وأوضحت مصادر أمنية، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تعرض الضحية الذي ينتمي إلى إلترا فريق الوداد البيضاوي لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، مقرون بالاستيلاء على مجموعة من وسائل التشجيع التي تخص فريقه.

 

 

وحددت الأبحاث المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، هوية عدد من المشتبه فيهم الذين شاركوا في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، تم توقيف أحدهم بمنزله بنطاق نفوذ أمن الحي المحمدي، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المساهمين والمشاركين.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن فرق الشرطة القضائية على مستوى ولاية أمن الدار البيضاء تواصل أبحاثها الميدانية لتحديد هوية جميع المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية، في أفق ضبطهم وتقديمهم أمام العدالة.

 

 

يشار إلى أن الشخص الموقوف في إطار هذه القضية، يبلغ من العمر 31 سنة، وقد تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 


شاهد ايضا:

 

عمل بطولي لشبان أنقذوا صيادين غرق قاربهم التقليدي

شمكار يرغم بائعات على أداء إتاوات مقابل البقاء في السوق بالقنيطرة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع