اعتقال رئيس جماعة “سكايري و متهور ونصاب” بابن سليمان

الأولى كتب في 6 مارس، 2019 - 12:57 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية، التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، مساء الأربعاء الماضي، نوفل الصفصاوي، رئيس جماعة بئر النصر بإقليم ابن سليمان المنتمي إلى حزب التقدم والاشتراكية، والمبحوث عنه من قبل أمن تمارة، من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.

والقت المصالح الأمنية القبض على رئيس الجماعة، بعد تلقيها خبر إيقاف أستاذ بالتعليم الابتدائي والرئيس على متن سيارة الجماعة وسط مدينة ابن سليمان، ليتم اقتياده الى مقر المنطقة الأمنية والتحفظ عليه، قبل إن يتم إخلاء سبيله بعد عدة ساعات، بعد تدخل جهات لدى أمن تمارة، وقامت بتسوية موضوع الشيك وأداء ما بذمة الرئيس، ليتم التشاور مع النيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيله.

وتعرض رئيس جماعة بئر النصر إلى حادث سير خطير نهاية الشهر الماضي، أدى الى انقلاب سيارة الجماعة من نوع تويوتا (راف 4) رباعية الدفع، التي تعرضت الى أضرار كبيرة.

وفر رئيس الجماعة من الباب الخلفي للجماعة، بسبب تجمهر عدد من شباب المنطقة الذين تلقوا وعود منه لم يف بها، سالكا الطريق المتربة بالقرب من دوار أولاد شميشة، التابع لجماعة بئر النصر في اتجاه مدينة تمارة.

ويشار إلى أن الرئيس، ارتكب حادثتي سير بالسيارة نفسها، واعتقل في الحادث الأول بتاريخ 26 غشت 2016 من قبل عناصر الدرك الملكي، التابعة لمركز شاطئ الهرهورة، عمالة الصخيرات تمارة، من أجل ارتكابه لحادثة سير بسيارة الجماعة وهو في حالة سكر طافح، مع جنحة الفرار ليتم اعتقاله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، قبل أن تتابعه النيابة العامة في حالة سراح مقابل كفالة مالية، وعرضته على أنظار المحكمة الابتدائية بتمارة التي قضت في حقه بتاريخ 26 دجنبر 2016، بمؤاخذته من أجل السكر العلني والسياقة تحت تأثيره بغرامة نافذة قدرها 4000 درهم، وتوقيف رخصة سياقته أربعة أشهر، ومن أجل الفرار عقب ارتكاب حادث السير بغرامة 1500 درهم.

أما الحادث الثاني، فقد ارتكبه في وضعية غير طبيعية، شهر فبراير 2018، بعد أن اصطدم بسيارة أحد المواطنين بقوة، متسببا لها في خسائر مادية.


شاهد ايضا:

افتتاح سلوى أخنوش مهرجانا بتافراوت يثير جدلا

دري تكرفسو عليه باه ومرات الباه

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع