اعتقال السائق الشخصي لرئيس جماعة الدروة لعلاقته بشبكة لترويج المخدرات

الأولى كتب في 21 نوفمبر، 2019 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
طنجة
عبّر

مصطفى طه ــ عبِّــر

علمت جريدة “عبِّر.كوم”، من مصادر جد موثوقة، أن مصالح الدرك الملكي، للمركز القضائي التابعة ترابيا لسرية برشيد، تمكنت من توقيف موظف عرضي، بجماعة الدروة إقليم برشيد، نهاية الأسبوع الفارط، يشغل مهمة، السائق الخاص لرئيس الجماعة المذكورة، المنتمي سياسيا، لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك للاشتباه في تورطه، ضمن شبكة لترويج المخدرات.

وأفادت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي سالفة الذكر، تمكنت من اعتقال، سائق رئيس جماعة الدروة، رفقة شخص اخر، على مستوى تراب جاقمة، التابعة إداريا أيضا لإقليم برشيد، حين تم رصد سيارة خفيفة، من نوع “داسيا”، وعلى متنها الموقفان، اللذان رفضا الامتثال لأوامرها بالتوقف، الشيء الذي دفع بالدرك، من مطاردتها، وتوقيفهما في الحين، وبعد التحقيقات الميدانية الأولية، تم وضع المشتبه فيها، رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما، قبل تقديمها للعدالة.

حري بالذكر، أن رفيق السائق المعني بالأمر، عند تنقيطه، تبين أنه موضوع مذكرة بحث، على الصعيد الوطني، بتهمة الاتجار في المخدرات، هذا وحاولت الجريدة، الإتصال برئيس جماعة الدروة، من أجل استفساره في هذه الملف، لكن دون جدوى.

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع