اعتقال الراقصة حورية بمصر بعد هاته الفيديوهات

مشاهير كتب في 21 نوفمبر، 2023 - 22:56 تابعوا عبر على Aabbir
الراقصة حورية
عبّر

اعتقلت بمصر الراقصة حورية، المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم راقصة الساحل الشرير.. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.

​​​​​​

وكشفت مصادر اعلامية مصرية، عن تفاصيل إلقاء القبض على الراقصة حورية، والتى وجهت الأجهزة الأمنية لها تهمة بث محتوى فاضح على وسائل التواصل الاجتماعى «أثناء حفلات رقص فى الساحل الشمالي».

 

وأفادت المصادر بأن التحريات بينت أن: حنين. م، الشهيرة بـحورية، 23 عامًا- معروفة أيضا بـنجمة الساحل الشرير، بعد مشاركتها فى فيلم الساحل الشمالي فى عام 2023، الذى شهد نجاحًا كبيرًا.

بدأت القصة من تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه الراقصة، بكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضًا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ترتدي فيها ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع