اعتقالات اثر مداهمة سهرة ماجنة في ضيعة فلاحية ضواحي مراكش

الأولى كتب في 12 يونيو، 2020 - 15:12 تابعوا عبر على Aabbir
الرباط
عبّر

عبّر + الصباح

 

قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير أول أمس (الأربعاء)، بإحالة ستة أشخاص ضمنهم ثلاث فتيات، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، بعد التورط في إقامة سهرة ماجنة تخللها جنس جماعي في عز الطوارئ الصحية.

 

وحسب مصادر جريدة “الصباح”، فإن إيقاف المتهمين، تم إثر مداهمة أمنية قامت بها عناصر الدرك الملكي لمنزل يقع وسط ضيعة بجماعة آيت فاسكا ضواحي مراكش، في الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي.

 

وأكدت نفس المصادر، أن عملية المداهمة أسفرت عن إيقاف العشاق، متلبسين في أوضاع مخلة بالحياء، منهمكين في ممارسة الجنس وسط جلسة قوامها معاقرة الخمر واستهلاك المخدرات.

 

وأوضحت مصادر متطابقة، أن المعلومات الأولية للبحث، أظهرت تورط الموقوفين في قضية الدعارة والفساد، بعد أن حولوا الضيعة إلى فضاء للاستمتاع بلحظات جنسية، بعيدا عن أعين المتربصين وتنظيم حفلة ماجنة واستهلاك الخمور والمخدرات، قبل أن تجهض يقظة مصالح الدرك الملكي بآيت أورير وسرعة تدخل عناصرها مخططات المشتبه فيهم، بعدما توصلت بمعلومات تفيد القيام بأعمال محظورة.

 

هذا وتعود تفاصيل الواقعة، إلى قرار الموقوفين الذين يتحدرون من مراكش، خرق قانون الطوارئ الصحية والحجر الذي فرضته السلطات لتفادي انتشار فيروس كورونا، والانتقال إلى ضيعة بجماعة آيت فاسكا، لتنظيم سهرة ماجنة واستهلاك الخمر والمخدرات والاستمتاع بلحظات جنــ ــسية، بعيدا عن أعين الفضوليين، طمعا في قضاء ليلة حمراء دون منغصات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع