بتر اصابعها.. اعتداء شتيع على فتاة ليل من قبل كويتيين بمراكش

حوادث كتب في 5 أغسطس، 2018 - 10:40 تابعوا عبر على Aabbir
فتاة ليل
عبّر

اعتداء شنيع ذلك الذي تعرضت له فتاة ليل على يد خليجيين ، صباح اليوم الاحد، في احد الفيلات المعدة للدعارة بمنطقة النخيل بمراكش، حيث بترت اصابع الفتاة التي كانت في سهرة ماجنة..

وأوضحت مصادر محلية، أن مصالح الشرطة القضائية والعلمية، اسنفرت عناصرها ، قصد التوجه الى عين المكان من أجل مباشرة تحقيق في الواقعة، في الوقت الذي فرت فيه المعتدى عليها من مكان الحادث خوفا من المتابعة رغم اصابتها الخطيرة.

ووفق الصادر ذاتها، فقد قامت مصالح الأمن في إطار الابحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة، بالاطلاع على جميع الحالات التي ولجت المستشفيات والمصحات الخاصة بحثا عن الفتاة المختفية.

وكانت مصالح الأمن بمراكش، قد أوقفت ظهر يومه الاحد 5 غشت، ثلاثة مواطنين خليجين من جنسية كويتية على خلفية الاعتداء الذي تعرضت له فتاة بمنطقة النخيل السياحية.

ويشار ان مجموعة من السائقين ينشطون في منطقة النخيل في انشطة مشبوهة تمزج بين القوادة والاتجار في المخدرات، و من ضمنهم سائق معروف لتاكسي من الصنف الاول الذي يعتبر احد مزودين مرتادي الاقامات الخاصة في النخيل بالمخدرات، كما ينشط في المنطقة عدد من السماسرة الذين يمتهنون “القوادة” بتواطؤ مع عاملين بعدد من الاقامات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع