اصابة سائق حافلة سجن فاس تثير مخاوف موظفييه

الأولى كتب في 9 مايو، 2020 - 21:51 تابعوا عبر على Aabbir
اصابة سائق حافلة
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

يضع موظفو وموظفات سجن بوركايز ضاحية فاس، أيديهم على قلوبهم، خوفا من انتقال عدوى كورونا إليهم بعد إصابة سائق حافلة صغيرة مخصصة لنقلهم وجلب المؤونة والتغذية إلى الجناح الخاص بمرضى “كوفيد 19” بالمستشفى الجامعي الحسـن الثاني، بعدما أثبتت التحاليل المخبرية حمله الفيروس، ليصبح ثاني مصاب بالمؤسسة بعد تعافي الأول.

 

 

ووضعت نسبة من الموظفين في الحجر المنزلي، بعد توقيعهم التزاما بذلك عوض إيوائهم بفندق أو إقامة ليكونوا تحت المراقبة اللازمة، ما أغضبهم خاصة الذين نقلهم السائق في مجموعات قبل ساعات من تأكيد إصابته، إلى دار الشباب بعين الشقف، إذ أجريت لهم تحاليل جاءت سلبية.

 

 

واستغرب موظفون عدم السماح لهم من قبل الإدارة، بالتنقل إلى عين الشقف احترازا عبر سياراتهم الخاصة وإلزامهم بركــوب الحافلــة دون تعقيمها واتخاذ الاحتياطــات اللازمة، ما قــد تكون له نتائج سلبية عليهم وعلى مخالطيه، بمن فيهم السبعة المحجورون بشقة مخصصة سكنا إداريا لإيوائهم خلال فترة الحجر الصحي، كي يكونوا رهن إشارة المؤسسة كلما اقتضى الأمر ذلك.

 

 

واتضح أنه رغم التزام السائق بالحجر، فإنه كان يتنقل خارج المؤسسة ويزور عائلته من حين لآخر بمنطقة بن دباب عين قادوس، أخضع أفرادها بدورهم للإجراءات الوقائية الواجبة على غرار كل من خالطه.

 

شاهد بؤرة جديدة بالبرنوصي…البيضاء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع