اسقاط الزنيتي والتكناوتي من قائمة المنتخب المغربي

الأولى كتب في 27 أكتوبر، 2020 - 16:17 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الوطني.. التحاق مزراوي بالتجمع الإعدادي ومغادرة زياش لمواصلة برنامجه العلاجي
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

يواجه المنتخب المغربي منافسه أفريقيا الوسطى في 13 و17 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022. وقبل ذلك، بادر المدرب المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، بالاتصال باللاعبين المغاربة الذين سيحضرون رفقته للمواجهتين القادمتين، وذلك في انتظار إعلان قائمته النهائية بداية من الشهر القادم.

وكشفت مصادر من داخل الجهاز الفني للمنتخب المغربي، إلى أن حاليلوزيتش أسقط حارسي الرجاء والوداد أنس الزنيتي وأحمد رضا التكناوتي من قائمته المقبلة، في الوقت الذي سينضم حاميا عرين قطبي مدينة الدار البيضاء إلى صفوف المنتخب المغربي للاعبين المحليين.

وهو الذي سيخوض مباراتين وديتين الشهر المقبل أمام منتخب الكاميرون والكونغو الديمقراطية، في إطار استعدادات المنتخب المغربي لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين “شان”، التي تستضيفها الكاميرون في يناير من سنة 2021، في الوقت الذي أوقعت القرعة المنتخب المغربي في مجموعة تضم أوغندا وتوغو ورواندا.

وفي سياق متصل، سيعمل المدرب وحيد حاليلوزيتش على دعوة حارس اتحاد طنجة، هشام المجهد، ليكون الحارس الثالث للمنتخب المغربي أمام أفريقيا الوسطى، في الوقت الذي يواصل كل من ياسين بونو حارس فريق إشبيلية الإسباني، ومعه منير المحمدي حارس هاتاي سبور التركي، حجز المركزين الأول والثاني لحماية عرين منتخب “أسود الأطلس”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع