استياء عارم للمسافرين عبر مطار الناظور “العروي” وأثمان خيالية بمرافقه “الرديئة”

الأولى كتب في 18 سبتمبر، 2019 - 14:48 تابعوا عبر على Aabbir
مطار العروي
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

خدمات رديئة تلك التي يقدمها مطار العروي الناظور للمسافرين، وشهادات صادمة استقتها “عبر” لمواطنين، عبروا عن عدم رضاهم لتدني مستوى الخدمات بمطار “العروي” الناظور.

 

واستنكر العديد من المواطنين التي التقت بهم “عبّـر.كوم”، سوء التدبير والغلاء المفروض على المسافرين، خصوصا أمام تردي الخدمات مقارنة على الأقل بمطار أنجاد وجدة، وكذا المطارات العالمية التي تعرف الجودة في خدماتها وفي مرافقها المتنوعة في مقابل أثمنة معقولة.

 

ووصف أحد المسافرين الذي عبر عن غضبه ازاء تدهور الخدمات مطار العروي الناظور بـ “اﻹسطبل” أو “الكوري” بالعامية، لغياب أدنى مقومات المطارات، وأدنى الشروط المتعارف عليها في المطارات الدولية.

 

وعبر آخرون من المسافرين، عن عدم الرضا عن الخدمة المقدمة من طرف الشركة التي تم اعتمادها للتسيير، وسخطهم البالغ، حيث أقروا أن لا هم لهم سوى الربح المضاعف، ولو تم ذلك عن طريق سرقة المواطنين بشكل فني.

 

وصرح مواطنين لـ”عبّر”، أن مقهى مطار “العروي” الرديئ تقدم مشروباتها للمسافرين بأثمنة خيالية وغير معقولة، حيث يبلغ كأس الشاي بالنعناع 15 درهما، والقهوة الممزوجة بالحليب إلى 25 درهما، وقنينة الماء من الحجم الصغير بـ 12 درهما.

 

ويفضل بعض المواطنين، عدم اقتناء المقتنيات أو استهلاكها بمقهى المطار، أو تناول اﻹفطار بها، للمبالغة الزائدة في الأثمان، حيث لمح أحد المسافرين المغاربة لجريدة “عبّــر.كوم”، أن المطار ومرافقه الرديئة، تعمل على استنزاف ما تبقى من الأوروهات التي أوشكت على اﻹنقضاء بعد العطلة الصيفية.

 

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع