استقرار الحالة الوبائية بالناظور ومخالطي عون السلطة بزايو غير حاملين لفيروس كورونا

الأولى كتب في 21 أبريل، 2020 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
شفاء
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّـر

 

علم موقع “عبّـر.كوم” اﻹلكتروني أن مخالطي عون السلطة برتبة “شيخ” بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور، ظهرت نتائجهم صبيحة اليوم الثلاثاء 21 أبريل، وجاءت تحاليلهم المخبرية سلبية ولا يحملون فيروس “كورونا”.

 

وبحسب مصادر الجريدة، فإن الدفعة الأولى للمخالطين تتضمن 36 فرد هم من أقرباء وزملاء عون السلطة في العمل، استقبلوا النتائج المخبرية بالسرور واﻹطمئنان على وضعهم الصحي، في انتظار التعرف على نتائج الدفعة الثانية من المخالطين، التي تتضمن 23 فردا من معارف المصاب بـ”كوفيد 19″.

 

إلى ذلك، استقرت الحالة الوبائية بإقليم الناظور والدريوش لليوم الثالث على التوالي، حيث بقيت أعداد حالات اﻹصابات ثابتا عند العدد 39 إصابة مؤكدة بالفيروس التاجي في اقليم الناظور، و7حالات في إقليم الدريوش فيما سجلت مدينة وجدة حالتين جديدتين بـ”كوفيد 19″، ليرتفع العدد اﻹجمالي بالجهة الشرقية إلى 157 حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

 

وأعطى اﻹستقرار النسبي في حالات اﻹصابة بالفيروس التاجي باقليم الناظور، جرعات أمل إضافية عند مسؤولي قطاع الصحة باﻹقليم، خصوصا مع اﻷنباء التي تتحدث عن وشك تعافي العديد من المصابين بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة القادمة باﻹقليم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع